الرئيسية > مكتب المحافظ > قرارات المحافظ
  نص القرار
 

محافظة بورسعيد

 

                                             قرار رقم (410) لسنة 2012م

محافظ بورسعيد

بعد الاطلاع على القانون  رقم 47 لسنة 1978 بشان نظام العاملين المدنيين بالدولة ،والقوانين المعدلة له ، ولائحته التنفيذية .

 وعلى القانون رقم 43 لسنة 1979 بشأن الإدارة المحلية ، والقوانين المعدلة له ، ولائحته التنفيذية .

وعلى كتاب دوري الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة رقم 11 لسنة 2011 بشأن تفضيل الإجراءات الخاصة باستيفاء نسبة إل 5 % المقررة للمعاقين طبقا لإحكام القانون رقم 39 لسنة 1975 المعدل بالقانون رقم 49 لسنة 1982م.

وعلى موافقة الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة بالكتاب رقم 33720 المؤرخ 21/6/2012م  على قيام ديوان عام المحافظة ومديريات الخدمات بها بالإعلان عن شغل عدد (581) وظيفة بمختلف الدرجات والمجموعات النوعية لتعيين ذوى الاحتياجات الخاصة.

وعلى إعلان ديوان عام محافظة بورسعيد في جريدتين رسميتين وكذا الإعلان بالبوابة الالكترونية .

                                                                     قرر

المادة الأولى :

          يعين السادة الواردة أسمائهم بالكشوف بالوظيفة والجهة الإدارية المحددة قرين اسم كل منهم ويتقاضى المعين بداية مربوط درجته الوظيفية بالإضافة إلى العلاوات الخاصة المقررة قانونا وتحسب اقدميتة اعتبارا من 1/10/2012 دون توقف على لجنة شئون العاملين وبمراعاة إن تمويل وظائف المعينين الجدد يتم خصما على الاعتماد الاجمالى العام المدرج بموازنة الجهاز الادارى.

المادة الثانية :

       تتولى مديرية التنظيم والإدارة إعلان قرار التعيين والذي تم إخطار المرشحين بة خطابات من المديرية وذلك في مكان بارز على إن يتضمن الإعلان أسماء من وقع عليهم الاختيار والمؤهلات الحاصلين عليها وتاريخ الحصول على هذه المؤهلات وتاريخ الميلاد.    

المادة الثالثة :

      على المرشح للتعيين قبل استلام العمل إن يقدم أصول الأوراق التالية :

·         الشهادة الأصلية للمؤهل الدراسي أو مستخرج رسمي منة موضحا بة سنة التخرج.

·         شهادة الميلاد أو مستخرج رسمي منها.

·     الموقف من التجنيد أو الموقف من الخدمة العامة بالنسبة للذكور والموقف من الخدمة العامة بالنسبة للإناث .

·         صحيفة الحالة الجنائية.

·         عدد (4) صور شخصية.

·         صور من البطاقة الشخصية أو العائلية.

·         شهادة التأهيل الاجتماعي وشهادة القيد بمكتب القوى العاملة أيا كان تاريخ صدورها .

 المادة الرابعة :

       على إدارات شئون العاملين بمديريات الخدمات بمحافظة بورسعيد القيام بمطابقة البيانات الواردة إمام اسم من وقع علية الاختيار بالكشوف المرفقة مع المستندات الأصلية المشار إليها بالمادة السابقة من حيث الشهادة الدراسية / محل الإقامة / شهادة التأهيل الخاصة بذوي الاحتياجات الخاصة . ولا يجوز تسلم العمل في حالة عدم مطابقة اى من هذه البيانات.

المادة الخامسة :

      على إدارات شئون العاملين بمحافظة بورسعيد ومديريات الخدمات بمحافظة بورسعيد اتخاذ الإجراءات تعيين من تم ترشيحه وفقا لإحكام هذا القرار بمجرد تقدمة بخطاب الترشيح على إن يتم تسليمه العمل اعتبارا من 1/10/2012 م وعلى إن يتم استيفاء إجراءات توقيع الكشف الطبي عليهم خلال ثلاثة أشهر من تاريخ استلامهم العمل ولا يجوز بأي حال من الأحوال تأخير تسليم العمل لمن استوفوا كافة مسوغات التعيين أو تعليق استلام العمل صدور موافقات جهات معينة بما فيها الجهات الأمنية أو ظهور نتائج الكشف الطبي.

المادة السادسة :

      تتولى إدارات شئون العاملين بمديريات الخدمات بمحافظة بورسعيد اتخاذ الإجراءات تسليم العمل لذوى الاحتياجات الخاصة وتوزيعهم على أماكن عمل قريبة من محال إقامتهم.

 المادة السابعة :

       يوضع المعينون بهذا القرار تحت الاختبار لمدة ستة أشهر اعتبارا من تاريخ تسلمهم العمل مع مراعاة إحكام المادة (70) مكررا من قانون نظام العاملين المدنيين بالدولة بعدم جواز إعارة العامل الموضوع تحت الاختبار أو منحة أيا من الإجازات المشار إليها بهذه المادة.

المادة الثامنة:

      بصرف النظر عن تعيين من لم يتسلم العمل من المعينين الواردة أسماؤهم بالكشوف المرفقة وذلك بمضي ستين يوما اعتبارا من 1/10/2012م.

المادة التاسعة:

       يعتبر هذا التعيين كأن لم يكن في حالة ثبوت عدم صحة أية بيانات في حالة عدم تطابقها مع أصول المستندات يكون قد تأسس عليها الترشيح للتعيين على غير مقتضى من القانون وأيا كان مصدر الخطأ الذي شاب عملية التعيين حتى ولو كان من رشح للتعيين قد تسلم العمل فعلا على إن يعتبر ما تقاضاة عن المدة التي قضاها على خلاف مقتضى القانون تعويضا مقابل العمل الذي أداة . كما تقع مسئولية محالفة إحكام هذا القرار على الجهة الإدارية المختصة .

المادة العاشرة:

     يعمل بهذا القرار اعتبارا من تاريخ صدوره.

 

في 9/10/2012م                                                                    

                                                                                                               " محافظ بورسعيد"

 

                                                                                                    ( لواء /احمد عبد الله محمد عبد الله )

 
عودة الى قرارات السيد المحافظعودة الى الصفحة الرئيسية لموقع مكتب المحافظ
 
عداد زوار البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد