الرئيسية > مكتب المحافظ > قرارات المحافظ
  نص القرار
 

محافظةبورسعيد

ادارة شئون العاملين

 

                                  قرار رقم (461) لسنة 2013

محافظ بورسعيد:

 بعد الاطلاع على القرار بالقانون رقم 43 لسنة 1979 بشأن الادارة المحلية والقوانين المعدلة له , ولائحته التنفيذية

وعلى القانون رقم 47 لسنة 1978 بشأن نظام العاملين المدنيين بالدولة والقوانين المعدلة له ولائحته التنفيذية 

وعلى توجيهاتنا لحسن سير العمل وانتظامه بأقسام الادارة الهندسية بحى المناخ .

                                      " قـــــــــــــــــــــــــــــــــرر "

مادة ( 1 ) :- يكلف كل من السادة الآتية  أسماؤهم بعد- للعمل فى الوظيفة الموضحة قرين اسم كل منهم :-

1-      السيد/ سامى محمود الجندى                 رئيسا لقسم التنظيم – بحى المناخ

                                                                   نقلا من رئيس قسم التنظيم – بحى العرب.

2-      السيد/ محمد حمدان عبد الغنى             رئيسا لقسم الإشغالات –بحى المناخ

                                                                نقلا من رئيس قسم الإشغالات – بحى الشرق

3-      السيد/ على محمد محمود سليمان              من العاملين بحى المناخ للعمل

                                                                     رئيسا لقسم رخص المحلات – بحى المناخ

مادة ( 2 ) :-  ينقل كل من السادة الآتى اسماؤهم بعد للعمل فى الوظيفة الموضحة قرين كل منهم :-

          (1): للسيدة / الهام يوسف احمد شلبى  من العاملين بقسم المشروعات بحى المناخ للعمل بقسم المتابعة بالحى .

          (2): السيدة / الهام عبد الوهاب عبد الراضى من العاملين بقسم التنظيم بحى المناخ للعمل بقسم المتابعة بالحى .

مادة ( 3 ) :- يلغى ما يتعارض مع ذلك من قرارات سابقة .

مادة ( 4 ) :- يعمل بهذا القرار فور صدوره وعلى الجهات المعنية تنفيذه

 

في : 23/10/2013  " محافظ بورسعيد "

                        ( لواء / سماح محمد أحمد قنديل )
 
عودة الى قرارات السيد المحافظعودة الى الصفحة الرئيسية لموقع مكتب المحافظ
 
تم النشر على مسئوليه محافظه بورسعيد انت الزائر عن البوابه
بالتعاون مع شركه انفورماتيك عداد الزوار سياسة الموقع والشروط والاحكام
متوافق مع facebook youtube ميثاق المتعاملين و حقوق النشر

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري