الإنفرادات  
بيان هام
17/1/2017
 
 

حول ماتم تداوله علي العديد من المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الإجتماعي بشان إصدار محافظ بورسعيد قرار بردم جزء من بحيرة المنزلة .

تؤكد محافظة بورسعيد بأن ماتردد حول قيام المحافظة بردم أجزاء من بحيرة المنزلة والمزارع السمكية الخاصة بالمواطنيين هو كلام عار تماما من الصحة ولايمت للحقيقة باية صلة .

حيث أن هذة المنطقة التي ظهرت في الصور تقع ضمن المخطط الاستراتيجي العام والحيز العمراني لمدينة بورسعيد وان مايتم حاليا هو اعمال رفع منسوب لمسطح مائي مغلق ينمو بة ( الهيش ) بغزارة وهي مياة راكدة لاتصلح للصيد أو الاستزراع السمكي

وان هذة المنطقة سوف تشهد انشاء عدد 361 عمارة باجمالي 8441 وحدة سكنية بالاضافة الي 10 الاف وحدة سكنية جديدة لحل ازمة اسكان الشباب ومواطني بورسعيد.

وتهيب محافظة بورسعيد بابنائها بعدم الالتفات لاي اخبار مغلوطة أو اكاذيب الغرض منها زعزعة الاستقرار وان المحافظة لاتدخر جهداُ في الحفاظ علي البيئة والثروة السمكية بها وتسعي للنهوض بها ولم ولن يتم إتخاذ أي اجراء يوثر سلبيا علي البيئة بالمحافظة

غير أن هذة المنطقة يوجد بها العديد من التعديات الغير قانونية من بعض الافراد واستغلالها في اعمال التهريب والاعمال المخالفة للقانون منذ سنوات وتؤكد المحافظة بان المنتفع الرئيسي من هذة المنطقة هم ابناء بورسعيد لاستكمال مشروعات الاسكان.

عودة الى ما تم هذا الشهرعودة الى الصفحة الرئيسية
   
     
عداد زوار البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري