الإنفرادات  
"مميش": تشغيل الشباب في تسويق وتوزيع منتجات مشروع الاستزراع السمكى تنفيذا لتكليفات الرئيس السيسي
7/2/2017
 
 

قال الفريق مهاب مميش رئيس الهيئة لقناة السويس انه تنفيذا لتكليفات الرئيس السيسي سيم الاستعانة بالشباب فى مشروع الاستزراع السمكى المقام شرق بورسعيد حيث ستقام مراكز توزيع وتسويق لمنتجات المشروع من الاسماك يديرها الشباب في كل المحافظات؛ حيث يتسلم الشباب الحصيلة ويقوم بتسويقها ويأخذ جزء من الربح ويعود الباقي لهيئة قناة السويس وذلك مع توفير وسائل النقل اللازمة لعمليات التسويق والتوزيع .

ولفت "الفريق مميش" الى ان الجهد الفنى فى جلب الزريعة وانتقائها مكلف للغاية وهو ما ادى الى ارتفاع اسعار منتجات مشروع الاستزراع السمكى الأولي حيث بدأت الهيئة باستزراع الأنواع الثمينة من الزريعة التي تم جلبها من إيطاليا واليونان ومن المتوقع انخفاضها بعد توافر زريعة المشروع ووجود الحضانات .

وأضاف أنه وفقا لطبيعة الأسماك الحساسةتم تدريب مجموعة من العمال للتعامل في مجال الاستزراع السمكي حيث يتم تغيير ٢٥٪ من مياه الحوض السمكي الواحد في اليوم وقاية من إصابتها بأي فيروس.

وقد أشاد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بهذا الخبر السار الذي يؤكد تصريحاته بخصوص الطفرة التنموية التي تحدث لبورسعيد وتنبئ بآلاف الفرص لأبناء المدينة والتي يشدد دوما علي ضرورة استعداد الشباب لها بتغيير ثقافة العمل لديهم وتأهيل أنفسهم للسوق الجديد لتلبية احتياجات المستثمرين.
عودة الى ما تم هذا الشهرعودة الى الصفحة الرئيسية
   
     
عداد زوار البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري