الإنفرادات  
منح تدريبية للشباب علي حرف التشييد والبناء بحافز ٦٠٠ جنيه
14/2/2017
 
 

أعلن جهاز تشغيل شباب الخريجين بمحافظة بورسعيد بالتعا ن مع مركز تدريب بورسعيد للتشييد والبناء عن الدروة الثالثة للعام التدريبي (٢٠١٧ / ٢٠١٨) في الفترة من الأحد ١٩ فبرايبر إلي ١٦ مايو المقبل ؛ لتأهيل الشباب لسوق العمل ، وذلك في مجالات الأعمال (الكهربائية - المعدنية واللحام- الصحية / السباكة - نجارة العمارة - الدهانات - البناء).

ويشترط في المترب أن يكون عمره من ١٥ عاما إلي ٤٥ عاما ، وسيقام التدريب داخل ورش المركز المجهزة بجميع العدد والآلات لرفع المهارات الفنية للمتدربين بمعرفة مدربين متخصصين وعلي مستوي عالي من الكفاءة ، ويمنح المتدرب حافز مادي قدره ٦٠٠ جنيها في نهاية التدريب وحسب نسبة الحضور كما يحصل علي شهادة خبرة معتمدة تمكنه من مزاولة المهنة.

وفي ذات السياق تنظم دروة صيانة منزلية للاناث لمدة ٣٦ يوما موزعين علي ٣ أقسام وتحصل المتدربة علي ٣٦٠ جنيها في نهايتها وحسب نسبة الحضور.

هذا بالاضافة إلي دورة تخصصية علي معدة الونش الشوكة لمدة ٤ أسابيع تبدأ باكتمال العدد كما يمكن إجراء اختبار علي المعدات الثقيلة داخل وخارج المركز، مما يؤهل المتدرب للعمل في المشروعات القومية الجديدة التي تتطلب هذه المهنة.

عودة الى ما تم هذا الشهرعودة الى الصفحة الرئيسية
   
     
عداد زوار البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد