الإنفرادات  
محافظ بورسعيد : اشاد برجال الأعمال والشركات على توفير كافة مقومات النجاح ورعايتهم لمؤتمر " حلم بكرة بيتحقق"
16/11/2017
 
 

محافظ بورسعيد : اشاد برجال الأعمال والشركات على توفير كافة مقومات النجاح ورعايتهم لمؤتمر " حلم بكرة بيتحقق" واكد على شعورهم الوطنى الكبير وانتمائهم للأرض الباسلة

الغضبان : العمل الجماعي والانصهار خلف هدف واحد هو الطريق الوحيد للتقدم والرقى

يتقدم سيادة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد بأسمى آيات الشكر والتقدير لجميع أبناء المحافظة الأوفياء، على كل ما بذلوه من جهود كبيرة ساهمت في إنجاح مؤتمر " حلم بكرة بيتحقق ".. والذي اقيم بالمركز الثقافي والترفيهي بالمحافظة يوم الثلاثاء 14 نوفمبر الجاري .

وأشاد سيادته بالدور الكبير الذي لعبته جميع المؤسسات والجهات التي قامت برعاية المؤتمر ووفرت له كافة مستلزمات ومقومات النجاح ، والذين تحملوا كافة نفقات المؤتمر .

مؤكدا ان هذه الرعايات أكدت بما لا يدع مجال للشك حجم الانتماء والحس الوطنى الكبير من ان ابناء محافظة بورسعيد الاوفياء من اصحاب الشركات ورجال الاعمال ، ومدى شعورهم بحجم التحديات التى تواجه المحافظة، واستعدادهم الكبير " سواء بتوفير المال او المشاركة او المساهمة في أي عمل او مشروع يستهدف تحقيق نقلة نوعية على ارض المحافظة ، بالإضافة لشعورهم الوطنى الكبير بأهمية اطلاع المواطن البورسعيدي على حجم الانجازات التى تجرى الان على ارض المحافظة ، والمشاريع الخدمية المستهدف تحقيقها في المستقبل.

كما أعرب سيادتة عن خالص شكره وسعادته بالدور الكبير الذى قدمه السادة الاعلاميون الكبار الذين شاركوا في ادارة الجلسات الحوارية التى شهدها المؤتمر متبرعين بأجورهم ورفضهم تقاضى اى اجر نظير ذلك وهم الكاتب الصحفي والإعلامي محمد مصطفى شردي ، أحد ابناء المحافظة الاوفياء، والاعلامية حكمت عبد الحميد المذيعة بقطاع الاخبار بالتليفزيون المصري ، والاعلامي اشرف عبد الحليم المذيع بقطاع الاخبار بالتليفزيون المصري.

وأكد سيادة اللواء عادل الغضبان محافظ بور سعيد ان روح العمل الجماعي والتفاني والاخلاص في اداء العمل هى من المقومات الاساسية الرئيسة في انجاح اى عمل على ارض الواقع ، لافتا الى ان شعور ابناء المحافظة " كل في مجاله " بأهمية اللحظة التاريخية التى يشهدها الوطن والتى تستلزم انكار الذات والانصهار خلف هدف واحد هو الطريق الوحيد للتقدم والرقى

 

عودة الى ما تم هذا الشهرعودة الى الصفحة الرئيسية
   
     
عداد زوار البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد