الإنفرادات  
محافظ بورسعيد يلتقى بمسئولى المعهد القومي للجودة
18/1/2018
 
 

التقى اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، ، بمسئولي المعهد القومي للجودة، برئاسة دكتور محمد عثمان، مدير المعهد، وذلك بمقر المنطقة الصناعية بجنوب المحافظة، وذلك لمناقشة تطبيق منظومة الجودة في جميع قطاعات المحافظة المختلفة.

وقدم المحافظ، في بداية اللقاء، نبذة عن أهم المشروعات التي تشهدها محافظة بورسعيد في جميع المجالات، مؤكدا على أن التنمية تتم علي عدد محاور صناعية وتجارية، ويجب تأهيل العاملين بالمنطقة الصناعية والمصانع من أجل الحصول علي الجودة، خاصة وأن بورسعيد تشهد إقامة اكبر مصنع لتكرير السكر باستثمارات تصل إلى 356 مليون دولار، وكذلك المصنع رقم 11 علي مستوي العالم في إنتاج البويات. فضلا عن خمس مصانع عملاقة باستثمارات تصل الي مليار و600 مليون جنية منها اول مصنع لإنتاج إطارات سيارات النقل الثقيل واخر لانتاج جنوط السيارات ومصنع اواني الطهي

وشدد علي أهمية تقديم الدعم من جانب لجنة الجودة في مجال الصناعة والخدمات المجتمعية، لافتا أن هناك عدد من المصانع تتبع نظام الجودة في العمل لأن الجودة تحقق التنمية المستدامة.

وطالب محافظ بورسعيد مسئولي المعهد بالتعاون مع المحافظة من أجل تأهيل العاملين في قطاع الفنادق، وكذلك العاملين بمراكز خدمة المواطنين بالأحياء.

 

 

 

 

عودة الى ما تم هذا الشهرعودة الى الصفحة الرئيسية
   
     
عداد زوار البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري