الإنفرادات  
محافظ بورسعيد يهنئ أبناء المحافظة بعيد الفطر
28/7/2014
 
 

كتب : احمد سعد الدين

هنأ اللواء سماح قنديل ، محافظ بورسعيد ، الشعب البورسعيدي ، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيًا له دوام الصحة والاستقرار لكافة مواطني بورسعيد ولجموع الشعب المصري والأمة العربية والإسلامية، الخير والسعادة، سائلًا الله عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على مصر بالخير والأمن والاستقرار، وأن يعينها على تحقيق مزيد من التقدم وتلبية طموحات الشعب المصري في الرفعة والرقي.

وشدد قنديل ، على المضي قدما نحو طريق الاستقرار وتحقيق الأمن الكامل لصالح المواطنين، مشيرا إلى أن جميع المصريين يعيشون في وطن واحد وعلي قلب رجل والجميع يعمل على تحقيق هدف واحد وهو رفعة شان الوطن.

جدير بالذكر أن محافظ بورسعيد يؤدي صلاة العيد بالساحة الرئيسية بحي الشرق كما يقوم بزيارة عدد من الجمعيات الأهلية والمؤسسات الخيرية، لتقديم ، ليشاركهم فرحة الاحتفال بالعيد.

و قام المحافظ اليوم بالمرور على جميع إدارات الديوان العام المحافظة للتهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك، مؤكدا أن أبناء مصر نسيج واحد صلب ومتماسك يحافظ على مصر منذ آلاف السنين ولن يمزقه أحد، سواء في أوقات البهجة أو وقت المحنة متصدين لأي خطر خارجي متمنيًا أن يعم الاستقرار على بلدنا مصر

 

عودة الى ما تم هذا الشهرعودة الى الصفحة الرئيسية
   
     
عداد الزوار

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري