الإنفرادات  
محافظ بورسعيد يستعرض المخطط التفصيلى لمشروع مول الفرما ببورسعيد ويؤكد : مول الفرما ببورسعيد سيكون إضافة تجارية وسياحية مشرفة لبورسعيد .
23/8/2020
 
 
عقد اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، اليوم الأحد ، اجتماعا ، لمناقشة المخطط التفصيلى لمشروع مول الفرما ببورسعيد ، والذى سيمثل إضافة للمشروعات العملاقة فى المجال التجارى والسياحى بالمحافظة ، جاء ذلك بحضور ،المهندس عمرو عثمان نائب محافظ بورسعيد ، واللواء يوسف الشاهد سكرتير عام محافظة بورسعيد، والأستاذ عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد ، والدكتور ضياء الدين ابراهيم استشارى المشروع وعدد من الجهات المنفذة للمشروع . واستمع محافظ بورسعيد لكافة الجوانب المتعلقة بمشروع مول الفرما ببورسعيد من االاستشارى المختص ، و تم مناقشة المواعيد الزمنية المقررة للانتهاء من المشروع ، و كافة الإجراءات اللازمة لتنفيذ المشروع بأسرع وقت وعلى أعلى مستوى . وأكد محافظ بورسعيد أن مشروع مول الفرما ببورسعيد يمثل إضافة للمشروعات الخدمية والتنموية على أرض بورسعيد ، ويساهم فى تحقيق الرواج التجارى للمحافظة ، كما يعد واجهة حضارية ومشرفة لبورسعيد تماشيا مع الطفرة التى حققتها الدولة المصرية ببورسعيد . ووجه محافظ بورسعيد بالتنسيق الكامل بين كافة الجهات التنفيذية القائمة على تنفيذ المشروع ، لافتا إلى أن بدء التشغيل التجريبى لمشروع مول الفرما سيكون فى بداية ديسمبر القادم ، مشددا على تكثيف الجهود والعمل المتواصل على أعلى مستوى ، نظرا لأنه يمس المواطن بصفة مباشرة فى المجال التجارى، ولابد من تقديم خدمات متميزة ومشرفة لأبناء المحافظة ، لافتا إلى أن المحافظة تقدم كافة الدعم والتسهيلات لكافة الجهات لإتمام المشروع فى أقرب وقت . يذكر أن مشروع مول الفرما ببورسعيد يعد من المشروعات الحضارية الواعدة فى المجال التجارى والسياحى ببورسعيد ، ،ويشمل سوق تجارى مجمع ، على غرار الأسواق الحضارية ببورسعيد ، ويشمل مطاعم ، ومحال تجارية ، وكاميرات مراقبة ، ومصاعد داخلية ، وأماكن ترفيهية ، بما يساهم فى دعم وتنشيط القطاع التجارى ببورسعيد .
عودة الى ما تم هذا الشهرعودة الى الصفحة الرئيسية
   
     
تم النشر على مسئوليه محافظه بورسعيد انت الزائر عن البوابه
بالتعاون مع شركه انفورماتيك عداد الزوار سياسة الموقع والشروط والاحكام
متوافق مع facebook youtube ميثاق المتعاملين و حقوق النشر

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري