الإنفرادات  
خلال استعراض رئيس الوزراء لتقرير موقف رصد واستجابة الجهات الحكومية لشكاوى المواطنين على منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة .
12/9/2020
 
 
محافظة بورسعيد تأتى ضمن العشر محافظات الأولى فى سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وحلها . جاءت محافظة بورسعيد ضمن العشر محافظات الأولى تصدرا لسرعة استجابة الشكاوى للمواطنين وذلك من خلال تقرير استعرضه الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء حول موقف رصد واستجابة الجهات الحكومية لشكاوى المواطنين والعمل على سرعة حلها وإزالة أسباب الشكوى خلال شهر أغسطس الماضى فى مختلف المجالات . وحققت محافظة بورسعيد نسب إنجاز متميزة خلال أغسطس الماضى ، فى سرعة استقبال شكاوى المواطنين و حلها ، وذلك فى إطار حرص المحافظة على سرعة التواصل مع المواطنين و الاستجابة لكافة الشكاوى الواردة للجهات المختصة فى عدد من المجالات . حيث يعمل المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين ديوان عام محافظة بورسعيد يوميا على تلقى الشكاوى المختلفة للمواطنين ، و سرعة الاستجابة وذلك فى إطار توجيهات اللواء عادل الغضبان ، محافظ بورسعيد ، بالتيسير على المواطنين و التواصل معهم وسرعة حل الشكاوى فى مختلف القطاعات ، هذا وقد شهدت المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين ببورسعيد أعمال تطوير ورفع كفاءة على أعلى مستوى فى إطار التحول الرقمى والتكنولوجى الذى تشهده المحافظة بما يساهم فى رفع كفاءة الأداء وسرعة التواصل مع المواطنين والتيسير عليهم وتوفير كافة سبل الراحة للمواطن عند تلقى الخدمة
عودة الى ما تم هذا الشهرعودة الى الصفحة الرئيسية
   
     
تم النشر على مسئوليه محافظه بورسعيد انت الزائر عن البوابه
بالتعاون مع شركه انفورماتيك عداد الزوار سياسة الموقع والشروط والاحكام
متوافق مع facebook youtube ميثاق المتعاملين و حقوق النشر

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري