الرئيسية > دليل الخدمات
       
 
     
 
  
خدمة الارقام المميزه
 
نبذه عن الخدمه:

تتيح لك هذة الخدمة الاختيار بين نوعين من الاشتراك.

الاشتراك الفضي : يمنح خصم على رقمين للنداء الآلى (محافظات) يبلغ قدره 20% وذلك نظير اشتراك شهري قيمته 4 جنيه ويقوم العميل بتحديد رقم أو اثنين من أرقام المباشر محافظات فقط بون الموبايل .

الاشتراك الذهبى : يمنح خصماً على رقم واحد دولى يبلغ قدرة 20% بالاضافة إلى خصم على ثلاثة أرقام نداء آلى يبلغ قدره 15% وذلك نظير اشتراك شهري قيمته 8 جنيه يقوم العميل بتحديد رقم دولى واحد لأي دولة بالإضافة إلى 3 أرقام محافظات كحد أقصى أى يمكن أن يكون الرقم الدولى بمفردة أو بالإضافة الى رقم محافظات واحد أو إثنان أو ثلاثة .

عند الاشتراك فى خدمة الارقام المميزة :-

يطبق التخفيض على الأرقام التى قمت باختيارها فقط أما باقى المكالمات فيتم احتساب قيمتها بنفس أسعار مكالمات المحافظات والمكالمات الدولية العادية.

سيتم تشغيل خدمة النداء الآلى فقط بدون إمكانية إجراء مكالمات المحمول وذلك إذا كنت من غير المشتركين فى فى خدمة النداء الآلى .

يجب أن تكون مشتركاً فى خدمة الاتصال الدولى لكى تستطيع الحصول على الاشتراك الذهبى .

ستقوم بتسديد قيمة مكالماتك للرقم الدولى شهرياً من خلال الفاتورة الدولية أما قيمة مكالماتك لأرقام النداء الآلى فسوف يتم تسديدها كل ثلاثة اشهر من خلال الفاتورة المحلية .

فى حالة الاشتراك فى الخدمه أثناء الفاترة المحاسبية ستقوم بتسديد قيمة اشتراك الفترة المتبقية على موعد سداد الفاتورة التالى هذا بالاضافة إلى تسديد قيمة اشتراك لفترة جديدة فى خانة (الخدمات المخفضة ) فى الفاتورة المحلية.

بإمكانك تغير اى من الارقام التى قمت باختيارها مجاناً فى بداية الفاترة المحاسبية

المستندات المطلوبه:

المستند

عدد النسخ المطلوبه

نوع المستند المطلوب

تحميل المستند

 

طلب خدمة الارقام المميزه

1

اصل

نموذج المستند

  
جهه تقديم الخدمه:
الشركه المصريه للاتصالات
العنوان:
ش الوكيل وعبد الهادى الغزالى أمام المحكمة
التليفون:
3359595\066
الفاكس:
  
 
 عوده الى صفحة دليل الخدمات  
عداد زوار البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد