الرئيسية > الاسكان
     
 

تعلن إدارة التسكين بالمحافظة على السادة المتقدمين للمشروع الإجتماعى ما يلى :

أنه نظراً للإنجاز الملحوظ فى عمليات بحث المواطنين المتقدمين للمشروع الإجتماعى فى جميع أنحاء المحافظة بعد تقسيمها جغرافياً إلى مناطق لتسهيل البحوث و سرعة الإنجاز للإلتزم بالتوقيتات المحددة لنهو الأبحاث و إعلان الأحقيات و مساهمة من المواطنين فى تحقيق ذلك فقد رأينا الآتى :-

أولاً :- فى حالة عدم تواجد المواطن بالعنوان محل البحث الموضح بالإستمارة أو الذى تم تغييره سيتم الإتصال تليفونياً بالمواطن على الرقم الموضح بالإستمارة لتحديد مكان البحث إختصاراً للوقت و تيسيراً على الباحث و المواطن .

ثانياً :- فى حالة عدم الإستدلال على العنوان أو رقم التليفون سوف يتم إعلان الأسماء بموقع المحافظة الرسمى للحضور لمقر الإدارة لتحديد العنوان الجديد حتى يتم بحثها قبل إعلان النتيجة .

ثالثاً :- سوف يتم إعلان الأحقيات لجميع المتقدمين بعد إنتهاء الأبحاث فى الموعد السابق تحديده .

رابعاً :- عدم إستعجال المواطنين فى عمليات البحث حيث أن البحوث سوف تنتهى فى 30/6/2015 و سوف يتم بحث جميع المتقدمين حيث أن الحضور اليومى للسؤال عن الباحث يعوق أعمال الباحثين و يؤدى إلى تكدس المواطنين بلا فائدة .

خامساً :- تحديد يوم الخميس من كل أسبوع من الساعة الحادية عشرصباحاً للرد على إستفسارات المواطنين بخصوص المشروع بالدور الثانى لتسهيل قيام الباحثين بمهامهم .

سادساً :- لن يسمح إلا بحضور المواطن و زوجته الذين تم بحثهم لإستيفاء ملفاتهم و تقديم مستنداتهم .

سابعاً :- نرى عدم الإلتفات حول أى شائعات يتم ترويجها و الرجوع فوراً لموقع المحافظة الرسمى للتحقيق من أية معلومات جديده .

ثامناً :- على المواطن التحقق من شخصية الباحث أو الباحثة من خلال الكارنيه المخصص قبل التعامل معه و الإبلاغ فوراً عن أى مخالف .

تاسعاً :- علينا جميعاً مواطنين و باحثين أن يتعاون معاً من أجل الصالح العام ...

 

 
     
عداد زوار البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد