الرئيسية > الاسكان
     
 

حالات الحفظ بالتماسات  المشروعات المختلفة

( التماسات ادارى )

 

 

م

 

الأســــــم

 

تاريخ الزواج

المشروع التابع له

 

قرار اللجنه السابقه

نتيجة البحث والدراسة

قرار لجنة التظلمات والالتماسات

 

 

عاطف محمد محمد موسى

 

25001011205314

المناخ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

2/2/1979

 

ادارى المطار

 

اللجنة العامة للاسكان فى 26/12/2010

 

حفظ الحالة استنادا لما أثبته البحث منكون الطالب لا يقيم بالمسكن الادارى المؤقت بالصفة الايجارية بمنطقة الرحاب ع1 ش4 والمخصص له بالتنسيق مع الشركة المصرية للمطارات . ولكونه مستقل بمسكن حكومى آخر بمنطقة خالد بن الوليد ع 58 ش19 مع اخطار الشركة المصرية للمطارات بتسليم المسكن للمحافظة خالى من الأشخاص والشواغل وبالحالة التى كان عليه المسكن عند الاستلام مع اخطارالشئون القانونية لتولى شئونها بخصوص مخالفة المرخص الأصلى لمسكن خالد بن الوليد لشروط التعاقد .  

 

تبين من بحث التظلم فى 22/6/2012 اقامة الطالب وزوجته من الباطن طرف ابنتهبالسلام الجديدع2 ش7 ثالث ولا توجد له أى أثاث أومنقولات والتى أفاد بأنها موجودة بالمنصورة     علما بأن زوجته تعمل وكيلة مدرسة مكة المكرمة الابتدائية بحى الكويت ببورسعيد .

- والمسكن الذى كان يشغله بخالد بن الوليد     ع 8 ب  ش19 يقيم به مواطن آخربصفة مفروش وأفاد أنه يخص الطالب الا أن الطالب أفاد بأنه تركه وكان يقيم به بصفة مفروش  .

 

 

تأييد قرار اللجنة السابق بالحفظ حيث أن الثابت من الأوراق أن الطالب وزوجته ليسا من أبناء بورسعيد مع تنفيذ ما جاء بقرار اللجنة السابق باحالة ملف المسكن بمنطقة خالد بن الوليد      ع8 ب ش19 الى الشئون القانونية لاعمال شئونها حياله لمخالفة المرخص الأصلى لشروط التعاقد  .

 
     
عداد زوار البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد