الرئيسية > الاسكان
     
 

كشف نتيجة التماسات مشروع محدود الدخل 53 م  ( تعديل القرار )

 

 

م

 

الأســــــم

 

تاريخ الزواج

المشروع التابع له

 

قرار اللجنة السابق

المسكن المخصص

 

  نتيجة الدراسة والبحث

 

قرار لجنة التظلمات والطعون

منطقة

ع

ش

 

 

 

أشرف اسماعيل عبد اللطيف محمد

2660825030073

العرب

الزوجة/ شيماء أسعد عبد الغنى محمد شرف

28008300300207

العرب

 

 

1/10/2005

 

محدود الدخل 53م

1)      اللجنة العامة للاسكان فى 20/7/2010

حفظ الحالة لكون الطالبة وزوجها يقيمون ويستقلون بالمسكن محل البحث الكائن فى 150 شارع صفية زغلول والزقازيق م . اجلال عبده صالح وهى والدة الزوج متوفية كما هو ثابت بمكلفة العقار والمسكن ويقيم بالدور الأول والثانى أشقاء الزوج ويشغل الزوج وأسرته الدور الثالث ولا ينطبق بشأنهم القواعد العامة للاسكان .  

2) لجنة التظلمات فى 19/2/2011

أحقية الطالب بمشاركة الزوجة فى الحصول على مسكن استنادا لتوجيهات السيد المحافظ بالتيسير على المواطنين عقب أحداث ثورة 25 يناير وما تبعها من مظاهرات واحتقان وبشرط اخلاء طرفه من المسكن الذى يشغله وتسليمه الى أولاده من زوجته الأولى بمحضر رسمى موقع علي التوقيعات بالشهر العقارى وعمل عقد جديد واخطار الضريبة العقارية بخطاب رسمى لتسجيل أسماء الأبناء ( اسماعيل / أميرة ) من الورثة حيث أن المالكة والدة الطالب – المتوفية  . وكذا احضار خطاب حديث من الحاسب الآلى بادارة التسكين وذلك قبل التعاقد .

 

2)      لجنــــة التظلمـــــــــات  فى 17/12/2012

ينفذ القرار المؤرخ فى 9/2/2011 بنفس الشروط الواردة بالقرار .

 

الاسراء

 

97

 

8

 

بناء على اللقاء الجماهيرى وتأشيرة معالى السيد المحافظ ( السيد مدير التسكين للدراسة والعرض ) .

وبناء على مذكرة ادارة التسكين ( العقود ) وموافقة معالى السيد المحافظ  على ما جاء بالمذكرة باحالة الموضوع الى السيد المستشار القانونى للتكرم بالدراسة والعرض .

وقد تم فحص المستندات المقدمة والأوراق المرفقة بالملف والقرارات السابقة بمعرفة لجنة التظلمات .

 

 تأييد قرار اللجنة السابق المؤرخ فى 19/2/2011 ينفذ الشرط الوارد باخلاء طرفه من المسكن الذى يشغله والكائن بشارعى صفية زغلول والزقازيق رقم 150 ملك اجلال عبده صالح وتسليمه الى أولاد زوجته الأولى بمحضر رسمى مصدق على التوقيعات بالشهر العقارى وعمل عقد جديد واخطار الضرائب العقارية  . ولا محل لاجابة الشاكية الى مطلبها خاصة اذ أن ما تطالب به يعد من السلطة التقديرية لأعمال اللجنة فى ضوء الظروف والملائمات المحيطة بالموافقة على اتخاذ القرار .

 

 
     
     
عداد زوار البوابة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد