الرؤية
الموقع الرسمي للمحافظة هي البوابة الرسمية لمحافظة بورسعيد والتي يمكنك من خلالها الحصول على كافة الخدمات ، والمعلومات التي تقدمها مختلف الجهات الحكومية في المحافظة . نقوم بتوفير كافة المعلومات الحكومية من خلال هذه البوابة التي تقدم مجموعة متنوعة من المواضيع التي تهم كل من المواطنين ، والمقيمين ، والزائرين ، ورجال الاعمال ، والجهات الحكومية في الدولة . وبخصوص المشاركة والتواصل مع الحكومة نفضل ان يتم ذلك من خلال بوابة الشكاوي والصفحة الالكترونية ، وهي جزء من البوابة الرسمية .
من يستخدم البوابة ؟
تلبي هذه البوابة احتياجات كل من يريد الحصول علي معلومات عن محافظة بورسعيد ، او خدمات توفرها كافة الجهات الحومية التابعة لها .
المشاركة الالكترونية
توفر الحكومة الإلكترونية لمحافظة بورسعيد عدة قنوات للتواصل مع الجمهور وهي تشمل
• الصفحة الرسمية لمحافظة بورسعيد
• صفحة الاراء والمقترحات بالموقع الرسمي
• صفحة الشكاوى بالموقع الرسمي
ومن حيث المبدأ تسعى البوابة إلى تحقيق الآتي
1- توفير معلومات صحيحة ودقيقة ، ومراجعة تلك المعلومات وتحديثها وفقاً للمستجدات .
2- توفير المعلومات والخدمات عبر البوابة الالكترونية على مدار الساعة .
3- توفير قنوات متعددة للتواصل مع جمهور المتعاملين ، والاطلاع على تعليقاتهم و آرائهم ، والاستماع إلى اقترحاتهم بشأن تطوير الخدمات والسياسات وتعزيز المحتوى تصويباً وتحديثاً .
حقوق النسخ
إن جميع حقوق الطبع والنشر محفوظة لمحافظة بورسعيد ، وهي تشمل حقوق الملكية وحقوق العلامات التجارية ، وحقوق المؤلف وغيرها في كافة المواد الموجودة على الموقع الالكتروني .
يمنع منعاً باتاً أي استخدام أو إعادة إنتاج أو طباعة غير مصرح بها للمعلومات والمواد وحقوق الملكية الخاصة الواردة في في هذا الموقع الالكتروني .
تم النشر على مسئوليه محافظه بورسعيد انت الزائر عن البوابه
بالتعاون مع شركه انفورماتيك عداد الزوار سياسة الموقع والشروط والاحكام
متوافق مع facebook youtube ميثاق المتعاملين و حقوق النشر

© جميع الحقوق محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري